About Ingredients HowToUse Purchase Now Contact Us Home
3 Month Treatment
Medically Proven
certifications Buy Herbal-H Hair Treatment

دورة العلاج الفعال لمدة 3 شهور

nullHow It WorksTreatmentNo Side EffectsIngredientsReal ResultsPenetrating Peel TechnologyAbout usnullnullSafe to usePrecautionsHow to useFAQPurchasenullnullCause Of Hair LossTypes Of Hair LossHair Growing TipsHair SciencenullFree World Wide ShippingCall Herbal-H Now

علاج نمو الشعر للصَلع وضعف الشعر

يعمل Herbal-H على توفير علاج إعادة نمو الشعر الآمن والمريح للغاية. دورة علاجية واحدة تنشط وتحث الشعر على النمو مجدداً بشكل طبيعي.

علاج تساقط الشعر قد صمم خصيصاً لتنشيط خط تنصيف الشعر، وتنشيط الدورة الدموية، وإعادة ملء المناطق الخالية من الشعر وتنشيط الشعر من الخلية الأم، مما يسمح لبصيلات الشعر لإستعادة وظيفتها والنمو بنجاح.

على المستوى الأساسي، فإن الوظيفة الرئيسية لـHerbal-H هي تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس. نتيجة لذلك، تحدث زيادة في إجمالي بصيلات الشعر النشطة وجذوره. وبمجرد زيادة إجمالي البصيلات والجذور النشطة فإنها تساعد في إسراع عملية نمو الشعر، وزيادة مرونة الشعر وأيضاً القيام بالتنظيف الشامل لتراكمات الأوساخ في مسام فروة الرأس.

تعمل تركيبة Herbal-H على تعزيز نفاذية خلاصة عشب الأنجليكا سينينسيس عن طريق تغيير ترتيب خلايا بشرة الجلد في الوقت الذي توفر لخلايا الجلد الترطيب اللازم. يتم ذلك عن طريق إذابة الإفرازات الدهنية الناتجة من الغدد الدهنية والذي يتسبب في توسيع الغدد الدهنية مما يعزز إستجابة فروة الرأس للبخاخ.

 

 Penetrating Peel Technology

يقدم Herbal-H تكنولوجيا جديدة تسمى Penetrating Peel Technology.

تعمل هذه التكنولوجيا المبتكرة على وصول المواد الفعالة إلى أعماق الخلية الأم لمساعدة بصيلات الشعر في إستعادة وظيفتها مجدداً. كما تعمل على تسهيل إمتصاص العلاج وتوفير بصيلة الشعر بالتغذية الضرورية.

قراءة المزيد

 

  الصلع

مستحضر Herbal-H يناسب كافة أنواع الصلع وتساقط الشعر بل هو بخاخ نمو الشعر الأكثر تطوراً و فعالية لعلاج نمط الصلع الذكوري ويمكن أن يعيد نمو الشعر من جديد في أنواع الصلع التالية:

  • الصلع الدهني (الناتج عن زيادة الإفرازات الدهنية)
  • الصلع الوراثي (نمط الصلع الذكوري)
  • داء الثعلبة
  • الصلع الهجين
  • الصلع الكيميائي
  • البيلادا
  • مرض التقشر(هو تحول الجلد إلى طبقة صلبة ويحدث تلف جسيم لبصيلات الشعر)

هذه هي المشكلات الأكثر شيوعاً لتساقط الشعر لدى الرجال.

الصلع الدهني هي واحدة من المشكلات التي يعمل Herbal-H على علاجها بفعالية بالغة. ويحدث الصلع الدهني نتيجة زيادة الإفرازات الدهنية التي تتراكم في بصيلة الشعر مما يعمل على منع نمو الشعر.

 

الصلع الوراثي (نمط الصلع الذكوري)

هو مرض وراثي يورث عن طريق جينات الأم أو الأب، سبب تساقط الشعر الوراثي (المعروف أيضاً بإسم الصلع الوراثي أو نمط الصلع الذكوري) هو تأثيرهرمون داي هيدروتستوستيرون (DHT) على بصيلات الشعر مما يتسبب في تقصير دورة نمو الشعر. هذا النوع من الصلع يحدث بشكل تدريجي نظراً لأنه يؤدي إلى تراجع خطوط الشعر والصلع الكلي وكلما بدأنا علاجه سريعاً كلما كانت نتائجه أفضل. والأشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي هم في حاجة إلى علاج مستمر لحماية بصيلات الشعر وإنهاء تأثير DHT.

معرفة المزيد عن الأنواع المختلفة لتساقط الشعر.

 

ما مدى فعالية مستحضر Herbal-H؟

عندما يتعلق الأمر بإحياء بصيلات الشعر، فإن Herbal-H أفضل مستحضر لتحقيق نتائج دائمة. الأشخاص الذين يعانون من نمط الصلع الذكوري، الأنواع الأخرى للصلع أو آبيلادا سيرون نتائج رائعة بإستخدام البخاخ. وستتغير حياتهم بشكل كبير عن طريق إضافة روتينية بسيطة مرة واحدة في الصباح وأخرى في المساء.

معظم الرجال قد ذكروا أنه قد تم نمو الشعر الجديد بعد شهر واحد من إستخدام Herbal-H. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من داء الثعلبة، فإن الشعر الجديد ينمو أبيضاً ورقيقاً، ويمكن أن يتحول إلى اللون الأصفر أو الأسود، ومن كونه رقيقاً ليصبح سميكاً. نتيجة للعلاج الخاطئ لداء الثعلبة سالف الذكر فإن الشعر الأبيض الجديد بحاجة إلى وقت طويل ليصبح أسود مرة أخرى. يمكن لمعظم المرضى ذوي الحالات البسيطة من داء الثعلبة إستعادة الشعر خلال دورة أو دورتين من العلاج. أما المرضى ذوي الحالات المتوسطة والخطيرة فسوف يحتاجون وقتاً طويلاً نسبيا.ً تبعاً لدرجة وشدة الصلع لديهم فقد تحتاج إلى أكثر من دورة علاج واحدة لتحصل على نتائج إيجابية. كل دورة علاج تستغرق 3 أشهر.

من أجل تحقيق أفضل النتائج، من المهم إستخدام Herbal-H حتى نهاية فترة العلاج وهي 3 أشهر. وعلى الرغم من تحقيق النتائج المرجوة، يجب الإستمرار في إستخدام البخاخ حتى نهاية فترة العلاج الكاملة لمدة 3 أشهر.

إذا إنقطع الإستخدام لبضعة أيام عن طريق الخطأ، فإنه لا يجب أن يتسبب في إحداث حالة من الذعر، ولكن إذا ما إستمر إنقطاع الإستخدام لفترة طويلة فإنه من الطبيعي أن تتأثر فعالية المستحضر.

 

ما مدى فعالية مستحضر Herbal-H؟

دورة العلاج لمدة 3 أشهر بإستخدام Herbal-H تتيح لك نتائج دائمة عندما يتحقق نمو الشعر. حيث يحث Herbal-H بصيلات الشعر لبدء نمو الشعر من جديد بشكل طبيعي وخلافاً لغيره من منتجات نمو الشعر ليس لزاماً عليك أن تستمر في إستخدام Herbal-H بعد مدة العلاج لـ 3 أشهر، ولا ينبغي لك أن تعاني من تساقط الشعر في المستقبل بعد 90 يوماً من الإستخدام.

بعد الإنتهاء من أول دورة علاجية والتي تستغرق 3 أشهر، يمكنك الإستمرار في إستخدام Herbal-H في نفس المعدل (جرعتان يومياً) للحصول على شعرٍ أقوى وأكثر سمكاً. ننصح جميع المرضى على مواصلة إستخدام Herbal-H على الأقل 3 أيام أسبوعياً (جرعتين في كل يوم) للحفاظ على تغذية بصيلات الشعر ووقف تأثير DHT وهو الهرمون الذي يهاجم الشعر.

مع الإستخدام المتواصل، يمكن لعلاج إعادة نمو الشعر Herbal-H أن ينعش وظيفة بصيلات الشعر والسماح لفروة رأسك بإمتصاص العناصر الغذائية الضرورية لإعادة نمو الشعر.

 

تعلم كيفية إستخدام بخاخ نمو الشعر Herbal-H.

 

الإعلان التجاري

 

علاج لـ 3 أشهر فقط بـ 129.95$

مع خدمة الشحن المجاني لأي بلد في العالم!

Buy Herbal-H Hair Treatment

 

 

 

 

      

 

 

 

     

 

حقوق الطبع والنشر © 2006-2017 . جميع الحقوق محفوظة. علاج تساقط الشعر من Herbal-H.

Follow us on YouTube, Twitter & Facebook:       herbal h youtube  herbal h twitter  herbal h facebook

من نحن؟       الأحكام       الخصوصية       الشحن       السلامة العشبية       الأسئلة الأكثر شيوعاً       خريطة الموقع

 

LiveZilla Live Chat Software