About Ingredients HowToUse Purchase Now Contact Us Home
3 Month Treatment
Medically Proven
certifications Buy Herbal-H Hair Treatment

إرشادات السلامة العشبية

nullHow It WorksTreatmentNo Side EffectsIngredientsReal ResultsPenetrating Peel TechnologyAbout usnullnullSafe to usePrecautionsHow to useFAQPurchasenullnullCause Of Hair LossTypes Of Hair LossHair Growing TipsHair SciencenullFree World Wide ShippingCall Herbal-H Now
<

قبل إستخدامك لعشبٍ وأنت غير معتادٍ عليه، قم بالتعرف على خصائصه الطبية. إبحثه من كافة الجوانب و / أو تشاور مع طبيب أو خبير مؤهل. إذا كنت تتناول أدوية، أو لديك أي حالة مرضية قم بإستشارة الطبيب المؤهل قبل إستخدام العلاجات العشبية. ولقد أظهرت الأعشاب فعاليتها بالدليل الدامغ. ولأن مجرد كمية صغيرة تعمل بشكل جيد لا يعني هذا أن الإكثار منها يعطي نتائج أفضل. نحن كأفراد تختلف أجسادنا في البنية والحساسية والحالة الصحية. النقاط التالية هي مجرد مبادئ توجيهية وتشمل الأعشاب التي تم عرضها على موقعنا الإلكتروني. وهذه النقاط لا توفر المعلومات بشأن التفاعلات والموانع المحتملة للدواء والتي توجد بالوصفة الطبية المرفقة به. وتحتاج لمناقشتها مع الطبيب المعالج.

 

هل ينبغي أن أستشير الطبيب أو مقدم الرعاية الصحية قبل إستخدام المكمل الغذائية؟
هذه فكرة جيدة، خصوصاً لفئات معينة من الأشخاص. قد لا تكون المكملات الغذائية خالية من المخاطر في حالات معينة كالحمل والرضاعة أو في الحالات المرضية المزمنة مثل مرض السكري وإرتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب، فتأكد من إستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل شراء أو تناول أي مكملٍ غذائيٍ. بينما تستخدم الفيتامينات والمكملات المعدنية على نطاق واسع وتعتبر آمنة في العموم، فقد ترغب في مراجعة الطبيب أو الصيدلي قبل تناولها أو تناول أي مكملات غذائية أخرى. إذا كنت تنوي إستخدام المكملات الغذائية بدلاً من الأدوية أو تناولها مع أي دواء أخر فإستشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أولاً. فالعديد من المكملات الغذائية تحتوي على موادٍ فعالة ذات تأثيرات بيولوجية قوية وسلامتها غير مضمونة دائماً لجميع المستخدمين. فإذا كانت لديك ظروف صحية معينة وتتناول هذه المنتجات، فقد تمثل خطورة على صحتك.

بعض المكملات الغذائية قد تتفاعل مع وصفات طبية أو أدوية بدون وصفة طبية. إستخدام مجموعة من المكملات الغذائية أو إستخدام هذه المكملات بجانب الأدوية (سواءٌ كانت بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية) قد يؤدي إلى آثار جانبية. فكن متيقظاً للتحذيرات حول هذه المنتجات سواء في حال إستخدامها بمفردها أو مع أدوية أخرى. على سبيل المثال: يمكن لكلٍ من الكومادين (دواء بوصفة طبية) والجنكه بيلوبا (مكمل غذائي عشبي) والأسبرين (دواء بدون وصفة طبية) وفيتامين E (مكمل غذائي فيتاميني) أن يزيد سيولة الدم وتناول أي من هذه المنتجات معاً يمكن أن يزيد من إحتمالات النزيف الداخلي.

قد يكون لبعض المكملات الغذائية آثار جانبية أثناء إجراء العمليات الجراحية. من المهم جداً إبلاغ طبيبك حول الفيتامينات والمعادن والأعشاب أو غيرها من المكملات الغذائية التي تتناولها، وخاصة قبل العمليات الجراحية الإختيارية. فقد يطلب منك التوقف عن تناول هذه المنتجات لمدة 2-3 أسابيع على الأقل قبل إجراء العملية الجراحية لتجنب الخطورة المحتملة لتفاعلات المكملات الغذائية / العقاقير -- مثل التغيرات في معدل ضربات القلب وضغط الدم وزيادة النزيف - والتي يمكن أن تؤثر سلباً على نتائج العملية الجراحية.

 

لا يتم إستخدام هذه الأعشاب أثناء الحمل أو الرضاعة:
الشنجار، الصبار، الأنجليكا(حشيشة الملاك)، الينسون، نجمة الينسون(البديان)، زهرة العطاس، أشواجاندا(الجينسينغ الهندي) الشعير، البرباريس، الريحان، البطيخ المر، الكوهوش الأسود، الفوقس الأحمر، الشوكة المباركه، جذر البقون الأحمر، الكوهوش الأزرق، السوسن الأزرق، رعى الحمام، أبو العرق، السدر(النبق) ، خشخاش كاليفورنيا، القشرة المباركة، حشيشة الهر(نعناع الهر) ، بقلة الخطاطيف، الكرفس والكزبرة والقرفة، طحلب رِجل الذئب، السُمفِيتون، حشيشة السعال، الكَبابة، كاي دونغ(حشيشة الملاك أو أنجيليكا) ، جذر الراسن(عين الحصان أو اللوف) ، الإيفيدرا، يونيكورن زائف(الحريش الزائف) ، الحلبة، الأقحوان، الزنجبيل، خاتم الذهب، الحصى، جوارانا، العارياء(جنس من النباتات العارية البذور) ، الفراسيون، الكنباث(ذيل الحصان) ، الزوفا، العرعر، عشبة الليمون، عرق السوس، نبتة التقيؤ(التبغ الهندي) ، الكاشم، الرئوية(نبتة الرئة) ، الصولجان، أذن الأسد، الأفسنتين، مويرا باوما، وصمغ المر، والنيم، عنب الأوريجون، الأوشا، البقدونس، النعناع البري(الفليو) ، الصقلاب الدرني، بريكلي أش، النفل الأحمر، روديولا، إكليل الجبل، الشذاب، المريمية(القصعين) ، الساسفراس، نبات الفشاغ، السنا، كيس الراعي، سنبل الطيب(الناردين) ، والراوَند التركي، الكركم، عنب الدب، الفيتكس (جنس من النباتات المزهرة) ، الجرجير، المريمية البيضاء، الشيح، الحزنبل(الألفية).

 

لا يتم إستخدام هذه الأعشاب من قبل الأشخاص ذوي التاريخٍ المرضي بحصى الكلى، وإضطرابات الكبد والإلتهاب أو الخلل الكلوي :
الكبابة، إسياك، الكنباث، الكوبية(كوب الماء) ، توت العرعر، الكافا كافا، جذور البقدونس، النعناع البري (الفليو) ، حماض الغنم، كيس الراعي، صوما(الجينسينغ البرازيلي) ، والسماق، عنب الدب، الحماض الأصفر(الحماض المجعد) ، اليوهمبي.

 

لا ينصح بإستخدام هذه الأعشاب للأشخاص الذين يعالجون بأدوية سيولة الدم:
البرسيم الحجازي، أنجليكا، الرباطية درهمية الأزهار، الكبابة، كاي دونغ(حشيشة الملاك أو أنجيليكا)، الجنكه، إكليلية المروج ، النفل الأحمر، نبات الفشاغ، اليوهمبي.

لا يتم إستخدام هذه الأعشاب للأشخاص الذين يعانون من إلتهابات أو تقرحات المعدة ومشاكل الهضم و / أو مشاكل الكبد. فقد تسبب إضطراب الجهاز الهضمي :
الزعرور البري الأسود، السوسن الأزرق، البلوط، طحلب رِجل الذئب، الرباطية درهمية الأزهار، مخلب الشيطان، الأوكالبتوس، جذر الراسن(عين الحصان أو اللوف) ، إسياك، جنتيانا، والزنجبيل، عرق السوس، نبتة التقيؤ(التبغ الهندي) ، جذور البقدونس، الصقلاب الدرني، البيجيام، خاتم سليمان، تريبولوس، الكركم، اليوهمبي.

 

هذه الأعشاب ليست للإستخدام على المدى الطويل :
ورق نبات عنب الأحراج، الجوز الأسود، والشوكة المباركه، أبو العرق، القشرة المباركة، السُمفِيتون، حشيشة السعال، البلوط جذر الراسن(عين الحصان أو اللوف) ، الإيفيدرا، الكتان، الكنباث(ذيل الحصان)، جنتيانا، خاتم الذهب، الجوارانا، توت العرعر، عرق السوس، نبتة التقيؤ(التبغ الهندي) ، الرئوية(نبتة الرئة) ، آذان الدب(البوصير) ، جذور القراص، الراوَند، المريمية(القصعين) ، الساسفراس، نبات الفشاغ، السنا ، حماض الغنم، الكرز البري، الشيح، عنب الدب، اليوهمبي.

لا يتم إستخدامه هذه الأعشاب إلا تحت إشراف خبير مؤهل في الإستخدام المناسب لهذه المادة : الوَج(عود الوَج) ، كستناء الحصان، نبتة التقيؤ(التبغ الهندي) ، عرق السوس، اللفاح(اليبروح) ، عنب الذئب، تونكا.

لا تقم بإستخدام أي من هذه الأعشاب إذا ما كنت تعاني من ألم في البطن أو الإسهال، وتوقف عن الإستخدام إذا ما حدث أي من ذلك. إستشيري / إستشر الطبيب قبل الإستخدام في حالات الحمل أو الرضاعة، أو أخذ الأدوية أو أي حالة طبية أخرى. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها.

إستشيري / إستشر الطبيب قبل الإستخدام في حالات الحمل والرضاعة، وإرتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب و الغدة الدرقية والسكري، وصعوبة التبول نتيجة لتضخم البروستاتا، أو في حالة العلاج بمخفضات إنزيم مونو أمين أوكسيداز (MAO) أو غيرها من الوصفات الطبية. قم بتخفيض الجرعة / التوقف عن الإستخدام في حال حدوث حالة عصبية أو الإرتعاش أو الأرق أو فقدان الشهية أو الغثيان. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. وإحرص على إبقاء هذه الأعشاب بعيداً عن متناول الأطفال : الإيفيدرا، نبتة سانت جونز، اليوهمبي.

إستشر الطبيب قبل الإستخدام إذا كنت تعاني / أو قد يكون لديك أي من أمراض الكلى أو الكبد. وتوقف عن الإستخدام في حال ظهور أي من هذه الأعراض الغثيان أو الحمى أو التعب أو اليرقان (البول الداكن وإصفرار العينين).

لم يتم تقييم المعلومات التي أوردها HairGrowthArabia.com من قبل إدارة الأغذية والعقاقير. حيث أن إدارة الأغذية والعقاقير لا تقوم بتقييم أو إختبار الأعشاب. وليس المقصود من هذه المنتجات تشخيص أو علاج أو منع المرض. لذلك قم بإستشارة الطبيب المعالج للتشخيص أو العلاج. قم بإستخدام الأعشاب وفقاً للتعليمات وإنتبه لظهور أي ردود فعل تحسسية.

 

الإعلان التجاري

 

 

 

 

 

     

 

حقوق الطبع والنشر © 2006-2017 . جميع الحقوق محفوظة. علاج تساقط الشعر من Herbal-H.

Follow us on YouTube, Twitter & Facebook:       herbal h youtube  herbal h twitter  herbal h facebook

من نحن؟       الأحكام       الخصوصية       الشحن       السلامة العشبية       الأسئلة الأكثر شيوعاً       خريطة الموقع

 

LiveZilla Live Chat Software